منتدى امل المستقبل
مرحبا بزائرنا العزيز يفيد المنتدى انك غير مسجل اذا كنت غير مسجل فسجل فى منتدانا واذا كنت عضوا فيمكنك الدخول


منتدى امل المستقبل


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 أساسيات لدولابكِ هذا الصيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakura
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

الدولة : مصر
الجوزاء
عدد المساهمات : 90
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: 10 أساسيات لدولابكِ هذا الصيف   الأربعاء يوليو 31, 2013 5:46 pm


يقول خبراء الموضة إن الدقة والذكاء في الانتقاء هما ما يجعل كل فتاة تختلف تماماً في ستايلها عن الأخرى. كما أنهما حجر الأساس في تجديد المظهر كل موسم. ولكي تكوني أنيقة ومتجددة ومتماشية مع روح الموسم الجديد ليس من اللازم على الإطلاق أن تتبعي كل أو حتى 60% من صيحات الموضة التي تميز هذا الموسم. يكفي أن تقومي بعمل جرد سريع لخزانة ملابسكِ لكي تعرفي ما لديكِ لموسم الصيف القادم، وما تحتاجين إضافته لكي يبدو التجديد على مظهركِ.

الأساسيات الستة الثابتة:

هناك أساسيات ثابتة في كل موسم صيف تتوافر في خزانة ملابس كل فتاة. لا تتخلي عنها، فسوف تحتاجين حتماً لقطع ملابس أساسية بالألوان المحايدة الستة: على رأسها الأبيض، العاجي أو الكريمي، البيج، الرمادي الفاتح، البيج الجملي في كارديجان قصير أو توب قطن مفتوح، وبلوزة بموديل كاجوال وكلاسيكي وبموديل القميص، وكذلك في البنطلونات.

الألوان الجريئة لأول الموسم:
إذا تابعتِ أحدث عروض الأزياء لصيف 2013، ستلاحظين تنوعاً رائعاً في الألوان لدرجة التناقض، فبجانب الألوان الجريئة والصريحة توجد أيضاً الألوان الهادئة الناعمة. وإن كنتِ ذات ذوق جريء وتحبين الانطلاق والتنوع ويمكنكِ ارتداء النوعين من الألوان، لا ينصحكِ خبراء الموضة بأن تفعلي ذلك في وقت متقارب. ابدئي موسم الصيف بالألوان الجريئة وخاصة درجات النيون مثل: الفوشيا الزاهي، الأزرق الزهري نيون، الأخضر الزرعي والأصفر الفسفوري.

ألوان الباستيل لمنتصف الصيف:

وبعد مرور شهرين من موسم الصيف يُفضل أن تبدئي في أن تجعلي مظهركِ يبدو أكثر هدوءاً ورقة بإدخال ألوان بدرجات رقيقة ناعمة، تأتي ألوان الباستيل على رأسها وهي الدرجات الطبيعية من الألوان مثل السماوي، والبيبي بلو، والوردي، ولون النيود أو البيج المائل للوردي، والأخضر الفستقي الهادئ، وأفتح درجات الأصفر. يمكنكِ إضافة من ثلاث بلوزات إلى أربعة من تلك الألوان.
الأزياء المنقوشة بالزهور:
الفساتين والبلوزات المنقوشة بالزهور من أساسيات كل موسم صيف. لكن تأتي النقوش هذا الموسم بأشكال مختلفة، فهناك النقوش الكلاسيكية الرقيقة الصغيرة على شكل وحدات زهور بجانب بعضها بلون واحد على خلفية بيضاء أو فاتحة، أو بوكيهات ورد متعددة الألوان. يمكنكِ الاكتفاء بفستان واحد أو اثنين لفترة النهار من الكريب أو القطن من هذا الستايل.

وهناك أيضاً النقوش الجريئة وتكون إما لزهور كاملة بأحجام كبيرة أو بشكل تجريدي ومودرن باستخدام أجزاء كبيرة من الزهور وطبعها متفرقة على الفستان أو البلوزة أو التنورة. وإن كنتِ نحيلة أو رشيقة القوام، يمكنكِ ارتداء هذا الستايل بحرية في فستان سهرة. أما إن كنتِ صاحبة قوام التفاحة أو الكمثرى فلا يفضل لكِ ارتداء النقوش الكبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 أساسيات لدولابكِ هذا الصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امل المستقبل :: [ منتدى حواء ] :: عالم حواء-
انتقل الى: